منتديات وناسة

منتديات وناسة
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إقــآآآمة ملتقى خلووود العطـآآء..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the manager
رئيــس المنتـــــدى
رئيــس المنتـــــدى


ذكر
عدد الرسائل : 632
المزاج : Lovly
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

مُساهمةموضوع: إقــآآآمة ملتقى خلووود العطـآآء..   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 11:37 am

بسم الله





بمسجد الحمزة بن عبدالمطلب (ع) بسيهات السبت القادم
إقامة ملتقى "خلود العطاء" وفاءاً للحاج المطرود وأخيه




يقام بمدينة سيهات ملتقى خلود العطاء عرفاناً وتقديرا للمرحومين الحاج عبدالله والحاج إبراهيم أبناء سلمان المطرود وذلك يوم السبت الموافق 13/09/2008م بمسجد الحمزة بن عبد المطلب (ع). ويبدأ الملتقى أعماله في تمام الساعة 9:30 مساءً.
وسوف يشارك في الملتقى عدة شخصيات اجتماعية و اقتصادية بالمنطقة بأوراق عمل تتناول الجوانب الإنسانية والاقتصادية التي تميزت بها حياة المرحوم الحاج عبدالله بن سلمان المطرود.
وقد اشارت اللجنة المنظمة إلى أن رسالة الملتقى هو أن نسهم جميعاً في التأسيس وتهئية الأرضية لأجيالنا القادمة لتبدع في ميادين الخير ولتستمر مسيرة العطاء وتخلد وأن الهدف من هذا المشروع هو دراسة شخصية الحاج عبدالله بن سلمان المطرود ومواقفه وماقدمه على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي وكذلك المرحوم إبراهيم المطرود الأخ و الشريك في مسيرة الاقتصاد وتحدي الصعاب والاستفادة من مزايا هاتين الشخصيتين في خدمة أنفسنا وخدمة مجتمعنا .
كما أكدت اللجنة المنظمة إلى أن منطقتنا اليوم هي في أمس الحاجة إلى تعزيز مسيرة العمل الخيري والاجتماعي والاستفادة من تجربة هذا الرجل "الحاج عبدالله" الذي سخر حياته ونفسه وماله في هذا الميدان بل والاستفادة من تجارب كل المخلصين في هذا الوطن العزيز. وأكدت أنه مما لاشك فيه أن هذه المنطقة أنجبت وعلى مر السنين الكثير من الرجال أمثال الحاج عبدالله المطرود ، ولثقتنا بأن المنطقة ستنجب أمثال الحاج المطرود رأينا أن نسهم في التأسيس وتهئية الأرضية لأجيالنا القادمة لتبدع في ميادين الخير ولتستمر مسيرة العطاء وتخلد.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wnasa.alafdal.net
 
إقــآآآمة ملتقى خلووود العطـآآء..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وناسة :: المجـــــــــــتمــــــــــــــع.. :: أخبــــــآر المجـــــــــتمــع-
انتقل الى: